السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفوقا على ميسي وكرستيانو.. صلاح ضمن قائمة أفضل 100 لاعب لعام 2023

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم لعام 2023، وشهدت تواجد العديد من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو.

ترتيب أفضل لاعبي العالم بحسب ذا جارديان 

 إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في المركز الأول، وفي المركز الثاني جود بيلينجهام، وفي المركز الثالث كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وفي المركز الرابع هاري كين لاعب بايرن ميونخ، وفي المركز الخامس رودي لاعب مانشستر سيتي، فينيسيوس جونيور في المركز السادس، وفي المركز السابع محمد صلاح، وجاء ميسي في المركز الـ10 وكرستيانو رونالدو في المركز السابع والعشرين.

وفي سياق متصل أشاد كيرتس جونس لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بأداء زميله، النجم المصري محمد صلاح، أمام وست هام، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال كيرتس جونس في تصريحات لشبكة «سكاي» البريطانية: «أريد اللعب بشكل أساسي والتواجد في الملعب دائمًا، سواء كان ذلك في الدوري أو بطولة الكأس أو الدوري الأوروبي، الأهم أنني أريد المشاركة بقدر الإمكان».

وأضاف: «سجلت هدفين في لقاء الأمس، وأنا سعيد للغاية، لأنني أساعد الفريق، وابتسامتي على وجهي دائمًا بسبب أنني سعيد لفوز الفريق وتسجيل الأهداف أيضًا، لقد كان يومًا رائعًا».

وأنهى لاعب الريدز: «فريقنا لديه ميزة كبيرة، محمد صلاح لم يبدأ أساسيًا في المباراة، لكن شارك وحل كبديل ورغم ذلك سجل هدفًا إنه كنز ثمين، وهذا يظهر جودة الفريق، والموسم الحالي موسم مثير وتنتظرنا به الكثير من التحديات».

حقق فريق ليفربول، فوزا مهما على ويست هام يونايتد، بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

search