الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلا الترك تدعو للشعب الفلسطيني: «اللهم صب عليهم صبرا ورضا»

حلا الترك

حلا الترك

محمود الجلفي

A A

تستمر الفنانة حلا الترك في دعمها للقضية الفلسطينية، خاصة بعد الأحداث الجارية بقطاع غزة خلال الساعات الأخيرة، وارتفاع الضحايا بشكل متتال، معربة عن غضبها وحزنها مما يقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

ونشرت حلا الترك منشورين من خلال خاصية «ستوري»، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «يارب صب على أهل غزة صبر و رضا ونصر، اللهم احفظهم وتولهم برحمتك يا حي يا قيوم، وأخرجهم من الفتن والمحن، ما ظهر منها وما بطن، واحفظ أبنائهم ورجالهم ونساءهم، واحقن دماءهم يالله، يارب صب على أهل غزة  صبرًا ورضا ونصر».

آخر أعمال حلا الترك

الجدير بالذكر أن، آخر عمل فني شاركت فيه حلا الترك، هو فيلم «سكر» وحقق إيرادات في مصر بلغت 650 ألف جنيه، أي ما يقدر بـ21 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى الإيرادات الكبيرة التي حققها الفيلم في الوطن العربي.

أبطال فيلم سكر

الفيلم من بطولة، ماجدة زكى وريهام الشنوانى وعباس أبوالحسن ومحمد ثروت ومعتز هشام من مصر، والفنانة حلا الترك من البحرين، أما المونتاج والإخراج فقد نفذهما أحمد حافظ وتامر المهدى.

أحداث فيلم سكر

تدور أحداث الفيلم، في إطار من الدراما والتشويق، لمجموعة أطفال يعيشون في ملجأ، برفقة صديقتهم «سكر» وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا الترك، حيث يواجهون مشاكلهم بالغناء واللعب، وتترأسهم مديرة قاسية وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ماجدة ذكي.

search