السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتمعا مجدداً.. سواريز يرافق ميسي في إنتر ميامي

ميسي ـ سواريز

ميسي ـ سواريز

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية أن فريق إنتر ميامي الأمريكي أنهى اتفاقه مع المهاجم الأورجوياني لويس سواريز لاعب فريق جريميو البرازيلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال فابرزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورت والمختص بسوق الانتقالات، إن إعلان انتقال المهاجم الأوروجواني لويس سواريز إلى إنتر ميامي، أصبح قريبا جدا وكل شيء جاهز لذلك.

وأضاف رومانو، أن الاتفاق تم بين إنتر ميامي وسواريز على الانضمام لموسم واحد، مع وجود بند لعام إضافي، وسيجتمع ميسي وسواريز مجدداً بعد فترة ذهبية قضاياها مع برشلونة.

ويمتلك ميسي وسورايز صداقة قوية خارج أرض الملعب، يجتمع اللاعبين دائماً في الإجازات.

وفي سياق متصل أعلنت مجلة «Time» الأمريكية، عن اختيار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، كأفضل رياضي في العالم لعام 2023، وتصدر «البرغوث» غلاف العدد الجديد لمجلة «Time».

وعلق «ميسي» على اختياره كأفضل لاعب في العام في تصريحات لمجلة «Time» قائلًا: «فوزي بهذه الجائزة من حسن حظي، وكان لدي العديد من الخيارات المطروحة على قبل الانضمام إلى فريق إنتر ميامين كان علي الاختيار بعناية والتفكير جيدًا، وكان علي مشاورة عائلتي قبل اتخاذ القرار النهائي بالقدوم إلى الفريق الأمريكي».

وأضاف لاعب فريق إنتر ميامي: «كان خياري الأول هو العودة إلى نادي برشلونة، ولكن ذلك لم يكن ممكنا، حاولت العودة كثيرًا ولم يحدث، وكانت الدوري السعودي أمامي ومعروض إلى حد كبير، وكنت أفكر كثيرًا في الذهاب إلى الدوري السعودي، حيث أعرف البلد وقد خلقوا منافسة قوية جدًا».

واصل ليونيل ميسي: «باعتباري سفيرًا للسياحة في السعودية، كانت هذه الوجهة التي جذبتني، خاصة لأنني استمتعت بكل ما مكان ذهبت إليه في المملكة العربية السعودية، وبسبب الجهود التي يبذلونها لإنشاء منافسة كبرى كنت سأذهب هناك».

وأتم «البرغوث»: «كان أمامي خيارين، السعودية أو الدوري الأمريكي، وكان كلا الخيارين مثيرين للاهتمام للغاية بالنسبة لي، وفي النهاية ذهبت إلى إنتر ميامي».

search