السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرقام سلبية للأهلي قبل مواجهة أوراوا ببرونزية كأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق أوراوا الياباني، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقبل مباراة اليوم، حقق النادي الأهلي العديد من الأرقام السلبية على مدار مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية، والتي يعرضها لكم موقع «الجمهور» في السطور التالية:

حقق الأهلي أسوأ الأرقام عبر مشاركاته في مونديال الأندية، حيث يعد أكثر فريق تعرض للهزيمة بواقع 14 مباراة خلال مشاركاته في النسخة الأخيرة بالنظام التقليدي.

يعد الأهلي أكثر فريق استقبل أهدافا في كأس العالم للأندية، بتلقيه 37 هدفا، كما يعتبر حارسه الشناوي هو أكثر حارس مرمى استقبل أهدافا في البطولة عبر تاريخه، بواقع 13 هدفا.

وفشل الأهلي في الوصول للدور النهائي من البطولة خلال جميع مشاركاته التسع، كما فشل في تحقيق الميدالية الفضية أو الذهبية في 9 مشاركات له في البطولة، واكتفى بتحقيق الميدالية البرونزية 3 مرات، في مواسم 2006، 2021، 2022، والتي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إلغاءها بشكل رسمي في نسخ كأس العالم القادمة.

كما يأتي الأهلي في مقدمة الأندية الأكثر خسارة من الأندية البرازيلية، والأسترالية، والميكسيكية، على مدار مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

search