السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامي إمام: «أفكر في عمل فيلم عن مسيرة والدي»

رامي إمام

رامي إمام

ياسمين شهاب

كشف المخرج رامي إمام، عن حقيقة عمل فيلم عن مشوار فني لوالده الزعيم عادل إمام والأعمال الفنية التي قدمها طوال حياته ورُسخت في تاريخ الفن المصري.

وقال «إمام» على هامش العرض الخاص لفيلم «أبو نسب»، إنه يتمنى عمل مسيرة والده الزعيم كفيلم تسجيلي وليس فيلما طويلا، موضحًا: «بفكر في الموضوع الفترة دي بشكل جدي».

أبطال فيلم أبو نسب
يذكر أن فيلم أبو نسب لمحمد إمام شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وغيرهم من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

فيلم «أبو نسب»
وفي سياق متصل، أعرب محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى، في فيلم أبو نسب المقرر عرضه الخميس المُقبل، ونشر البوستر الدعائي للفيلم من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق «إمام» على البوستر: «استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا، أبو نسب».

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.