السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد فهيم: «أبو نسب هيكون وش الخير على السينما المصرية في 2024»

الفنان أحمد فهيم

الفنان أحمد فهيم

ياسمين شهاب

قال الفنان أحمد فهيم، إنه سعيد بمشاركته في فيلم «أبو نسب» كضيف شرف، لأن الفيلم جيد جدًا وجميع العناصر الفنية للفيلم متكاملة، من حيث طاقم التمثيل والإخراج والسيناريو.

وأضاف «فهيم» خلال فعاليات العرض الخاص لفيلم «أبو نسب» لـ «الجمهور» أن فيلم «أبو نسب» سيكون «وش الخير» على السينما المصرية 2024، وسيحقق نجاحا كبيرا غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية.

فيلم أبو نسب

وفي سياق متصل، أعرب محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى، في فيلم أبو نسب المقرر عرضه الخميس المُقبل، ونشر البوستر الدعائي للفيلم من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق «إمام» على البوستر: «استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا، أبو نسب».

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.