السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس العرض الخاص لفيلم «أبو نسب».. صور

فريق عمل أبو نسب

فريق عمل أبو نسب

ياسمين شهاب

حضر العرض الخاص لفيلم «أبو نسب» العديد من النجوم في الوسط الفني، لمشاركة طاقم العمل سعادتهم ببدء طرحه في السينمات.

وكان أول الحضور الفنان ماجد الكدواني، الذي حضر في الساعة السابعة مساءً برفقة أسرته، أما ياسمين صبري فوصلت في حوالي الثامنة مساءً وقامت بعمل العديد من اللقاءات الصحفية.

وجاء بطل العمل الفنان محمد إمام، مُتأخرا ودخل إلى القاعة الخاصة بالسينما من الباب الخلفي ورفض عمل أي حوارات صحفية وكان يرتدي شال فلسطين.

كما حضر عدد من عائلة الزعيم عادل إمام، ومنهم شقيق عصام إمام وزوجته وأولاده، وأيضًا حضر أحفاد الزعيم عادل إمام، عز الدين، عادل إمام جونيور.  

وحرص نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، على حضور العرض الخاص لفيلم «أيو نسب» برفقة زوجته الفنانة روجينا وابنتهما المخرجة الشابة مايا زكي.

وتجمهر العديد من الجمهور على الفنان محمد إمام أثناء خروجه، من السينما عقب العرض الخاص للفيلم حتى يلتقطوا معه بعض الصور والفيديوهات.

فيلم «أبو نسب»

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.