الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى الشاذلي تروج للحلقة

هناء الشوربحي تكشف كواليس خاصة عن مسلسل زينهم

هناء االشوربجي

هناء االشوربجي

محمود الجلفي

A A

روجت الإعلامية منى الشاذلي لحلقة الفنانة هناء الشوربجي، من خلال مختلف حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت من خلال حساباتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي البرومو الخاص بالحلقة.

ونشرت منى الشاذلي برومو الحلقة من خلال حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، وعلقت عليه: «انتظرونا في حلقة خاصة مع الفنانة هناء الشوربجى والفنانة هدى هاني والشاعر أحمد حداد فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً».

وتحل هناء الشوربجي ضيفة على برنامج معكم، وتكشف خلال الحلقة عن كواليس مسلسل زينهم، والذي يعرض حاليًا، وتصدر الأكثر مشاهدة على تطبيق WATCH IT.

مسلسل زينهم

وكان الفنان أحمد داود احتفل بانتهاء تصوير مسلسل زينهم و كتب عبر منشور من خلال حسابه على تطبيق «إنستجرام»: «الحمد لله.. فرکش مسلسل زينهم .. الذ واطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت .. محظوظ وممتن جدا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا .. بحبكوا جدا».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.