السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يتغلب على ألافيس بهدف ويعود لصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا هامًا على ألافيس، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل هدف ريال مدريد اللااعب لوكاس فاسكيز، في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بقوز ريال مدريد بهدف وحيد، ليعود لصدارة الدوري الإسباني مرة أخرى.

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «مينديزوروزا» مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى:- كيبا، في خط في الدفاع: لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير – ناتشو فيرنانديز – جارسيا، في خط الوسط: فالفيردي – توني كروس – مودريتش – جود بيلينجهام، في خط الهجوم: براهيم دياز – رودريجو جوس».

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفريق الملكي ونظيره ديبورتيفو ألافيس، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس، ونقلت عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه النتيجة، عاد ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 16 متواجدًا في المركز الخامس عشر.

search