الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق محور عمرو بن العاص كليا فى الجيزة لمدة 5 ساعات.. غدا

محور عمرو بن العاص

محور عمرو بن العاص

أمة الله عمرو

A A

يشهد غدًا يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، غلقا كليا في مخمور عمرو بن العاص، لمدة 5 ساعات في الساعات الصباحية من غد، نتيجة الشبورة المائية المتراكمة بسبب قدوم أول يوم في فصل الشتاء.

خبير مروري يكشف للجمهور

وكشف الخبير المروري اللواء "أحمد هشام" لـ"الجمهور"، أن جميع الإدارات المرورية مستعدة على الطرق بالآليات الفنية والأوناش والإرشادات المرورية، وأكد أن الأحوال الجوية غير متزنة بشكل طبيعي، وأن هذا اليوم يجب على جميع قائدي السيارات بالقيادة الطبيعية دون قلق أو خوف.

تعزيز الخدمات المرورية
وأشار أن تم تعزيز الأليات المرورية على جميع الطرق السريعة، نتيجة توجه بعض المواطنين ذهابًا وإيابًا إلى المحافظات الأخرى مسقط رأسهم، لقضاء إجازة نهاية الأسبوع، ومن ضمن الخدمات المرورية المكثفة بمناطق القاهرة الكبرى، وجود السيارات الأمنية والدراجات ومراقبات المراقبة، والردارات الحديثة، لمتابعة حركة سير السيارات السريعة، على جميع الطرق السريعة سواء كانت صحراوية أو زراعية، للتأكد من التزام قائدي السيارات بالالتزام بقواعد المرور.

واختتم أن الحملات المرورية متواجدة ومستمرة على كافة أنواع المخالفات، بهدف عملية الانضباط في الشارع المصري، وضبط مخالفي قائدي السيارات، وضبط كافة الأشخاص الذين لا يلتزمون بآداب وقواعد المرور.

search