الخميس، 08 أغسطس 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، والتي ستجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر غد  الجمعة، وذلك لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على أوراوا وحصد الميدالية البرونزية، وذلك لمصالحة الجماهير، بعد  خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي وفشله في التأهل للدور النهائي من البطولة.

ويدخل كولر اللقاء بثلاثة تغييرات في تشكيل الفريق، عن المباراة الماضية، وذلك من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفترة الماضية، والدفع بعناصر أخرى قادرة على إحداث الفارق في مباراة الغد.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» العناصر المتاحة في قائمة الأهلي، والتي سيلجأ لها كولر في مباراة الغد المنتظرة:

أحمد نبيل كوكا

من المتوقع أن يدفع مارسيل كولر باللاعب الشاب منذ بداية اللقاء، خاصة أنه تعافى من الإصابة التي لحقت به في لقاء اتحاد جدة، فضلاً عن ظهوره بمستوى متميز خلال الدقائق التي شارك فيها أمام الفريق السعودي.

أليو ديانج

من المتوقع أن يلجأ المدرب السويسري للاعتماد على اللاعب المالي أليو ديانج، منذ بداية المباراة، خاصة أن كولر يؤمن بسياسة التدوير، في ظل ظهور الإرهاق على مستوى العديد من اللاعبين في المباراة الأخيرة، كما أن أكرم توفيق الذي لعب في المباراة الماضية، عائد من إصابة بالرباط الصليبي، والذي قد يدفع السويسري لإراحته في مباراة الغد، أو الاحتفاظ به كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

طاهر محمد طاهر

من الممكن أن يدفع المدرب السويسري بطاهر محمد طاهر منذ بداية اللقاء في مركز المهاجم، بدلاً من محمود عبدالمنعم كهربا، الذي لم يقدم الأداء المطلوب منه في المباراة الماضية، فضلاّ عن إهداره العديد من الفرص التي كانت قد تجعل الفريق في نهائي البطولة حتى الآن، فمن المتوقع أن يستخدم كولر طاهر محمد طاهر كورقة مباغتة للفريق الياباني في مباراة الغد.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.