الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوط أول سلبي بين ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وألافيس، بتعادل الفريقين بدون أهداف، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني الممتاز.

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «مينديزوروزا» مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى:- كيبا، في خط في الدفاع: لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير – ناتشو فيرنانديز – جارسيا، في خط الوسط: فالفيردي – توني كروس – مودريتش – جود بيلينجهام، في خط الهجوم: براهيم دياز – رودريجو جوس».

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفريق الملكي ونظيره ديبورتيفو ألافيس، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ريال مدريد يكتسح فياريال برباعية

وكان فريق ريال مدريد، حقق فوزًا عريضًا على فياريال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وحقق 3 تعادلات، وتلقى هزيمة وحيدة، بينما يأتي فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

search