الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس حزب الجيل: السيسي بطل قومي وخروج المصريين في انتخابات الرئاسة مشرف

ناجي الشهابي

ناجي الشهابي

محمد النجار

A A

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن أهل الشر كانوا يحرضون المواطنين على مقاطعة الانتخابات الرئاسية، بغرض تصفية حسابات خبيثة على حساب الوطن، ولكن جاءت الحرب الإسرائيلية على غزة ووقوف الرئيس عبد الفتاح السيسي لمخططات تهجير الفلسطينيين وتصفية قضيتهم.

وأضاف ناجي الشهابي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الرئيس السيسي ظهر كبطل قومي وأعاد مصر إلى مكانتها الطبيعية والشعب المصري تابع عن كثب مواقف رئيسه بكل فخر وإعجاب، وتحولت إلى رغبى عارمة لديهم بشأن إيصال رسائل قوية للعالم الغربي. 

وتابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، توقعت نسبة مشاركة كبيرة في الانتخابات الرئاسية، مشدد على أن الإعلام المصري لعب دورا عظيما في حث المواطنين على التصويت في الانتخابات "هز حزب الكنبة من جذوره" وكشف له المخاطر التي تهدد الدولة المصرية.

وقال النائب ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديموقراطي، إن انتخابات مصر أرقى وأفضل من الانتخابات الأمريكية، حيث جرت في جو عائلي وذلك بسبب حرب غزة، التي احتشد الناخبون بسببها والتزم المرشحون أخلاقيا وانتهت بلقاء ودي للمتنافسين بكل رقي.

وأضاف رئيس حزب الجيل، لـ"الجمهور"، أن مصر كلها بمكوناتها من ساسة وأحزاب ونقابات وغيرها ينحازون للوطن وكل جهودهم وبرامجهم تتحول إلى قرارات تنفيذية، مؤكدا أن الحوار الوطني دشن الحياة السياسية المصرية، وهذا اللقاء سنة حميدة، ففي مصر كانت انتخابات عائلية لمصلحة مصر والتقى المرشحين وجرى حديث عن الشأن العام أمام في أمريكا مثلا تحولت إلى حرب بين بايدين وترامب وشهد العالم العنف والمعارك، وهنا يجري الحديث عن المصلحة الوطنية بكل رقي.

وأوضح رئيس حزب الجيل، أن اللقاء يعبر عن تعاون وطني وسنة حميدة واحترام للميثاق الانتخابي وأن مصر ستستفيد من مرشحيها الأربعة، وكل ذلك يؤكد أن برامج مرشحي الرئاسة ستنفذ للصالح العام وتعاون ساسة مصر ورموزها، مؤكدا أن المعركة الانتخابية جرت بحيادية ونزاهة وحققت نجاحا كبيرا وعير مشهودة في أوروبا وفي أمريكا.