الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود العسيلي: «أنا ضد شطب أي فنان.. وحمزة نمرة موهوب»

محمود العسيلي

محمود العسيلي

رحاب عنتر

A A

كشف الفنان محمود العسيلي عن رفضه لقرار النقابة بشطب الفنان حمزة نمرة من النقابة، ورأيه في عودته لمصر.

وأكد محمود العسيلي خلال لقائه في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، أنه يرفض شطب أي فنان لأن الفنان لديه قضايا مؤمن بها ويعبر عنها.

وقال محمود العسيلي خلال حبر سري: "أنا برفض شطب أي فنان عامةً، مش بحب أي حد يتمنع أو يتشطب من النقابة، أنا مع حرية الإبداع وحرية الفن، والفنان بيكون عنده قضايا يعبر عنها، بالإضافة إلى أني بحترم أي فنان يقدم أي حاجة هو مقتنع بيها".

وعن تعاونه مع الفنان حمزة نمرة، قال محمود العسيلي: "أنا عملت معاه دويتو في إعلان قبل كده، وأنا بتعامل مع أغاني الإعلانات على إنها أغاني حقيقية، لأنها تنجح أوي، وإن شاء الله ياريت أتمنى أشتغل معاه تاني، وخاصةً لما اشتغلنا مع بعض وقربنا وتواصلنا، هو فنان كبير أوي".

وفي نفس السياق، تم عقد قران شقيق الإعلامية أسما إبراهيم اليوم، وسط أجواء عائلية، جمعت الأسرة والأصدقاء المقربين.

ونشرت أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سري، صورًا من حفل عقد قران شقيقها حاتم الشرقاوي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت أسما إبراهيم على الصور: "من أحلى الأيام كتب كتاب أخويا حبيبي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير حبايبي".

كما نشرت الإعلامية أسماء إبراهيم صورًا لها، من احتفال زوجها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعبرت الإعلامية أسما إبراهيم عن سعادتها بهذا الإحتفال، كما وجهت لزوجها رسالة شكر، حيث إنها كانت تنتظر هذا الاحتفال حسبما صرحت من قبل.

وعلقت أسما إبراهيم على الصور: «شكرًا حبيبي لهذا اليوم المميز، يوم رائع أحبك».