السبت، 06 يوليو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية: إصابة مدير عام صحة غزة وعائلته واستشهاد ابنته

غزة

غزة

محمد الأزهري

أصيب المدير العام لوزارة الصحة بغزة وجميع أفراد عائلته واستشهاد ابنته، في قصف إسرائيلي استهدف منزل شقيقته بجباليا البلد، ووصول شهيدين لمستشفى ناصر بعد انتشالهما من طريق مدينة حمد شمالي غربي خان يونس - حسب القاهرة الإخبارية.

ووصل شهيدان لمستشفى ناصر بعد انتشالهما من طريق مدينة حمد شمالي غربي خان يونس.

أعلنت مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، أن جيش الاحتلال اعتقل طواقم الهلال الأحمر في مركز إسعاف جباليا، ولا نستطيع التواصل معهم -حسب القاهرة الإخبارية.

وقالت مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، طواقمنا تواجه صعوبات كبيرة في أداء عملها الإنساني بقطاع غزة.
 وكان الهلال الأحمر، أعلن أن طواقمه تتعامل مع إصابة خطيرة بالرصاص الحي بالصدر، من قرية دير عمار قرب رام الله، وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بتجدد الاشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال، في حي الشجاعية والزيتون شرق غزة، وأن هناك إصابتين برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم دير عمار غرب رام الله.

وطالب وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بتحقيق دولي فوري في الأنباء الأولية التي تتحدث عن ارتكاب الاحتلال لجرائم بشعة ومروعة في ساحة مستشفى كمال عدوان.
وتدين الخارجية الفلسطينية، استهداف قوات الكيان الإسرائيلي الصحفيين لمنعهم من نقل حقيقة المشاهد المروعة الناتجة عن جرائمها في قطاع غزة، والتي كان آخرها استشهاد المصور في شبكة الجزيرة سامر أبو دقة، ليرتفع عدد الصحفيين والإعلاميين الذين قتلهم جيش الاحتلال الصهيوني إلي 90 شهيداً منذ بداية الحرب حتى الآن.
كما تطالب الوزارة بفرض عقوبات دولية على إسرائيل لإجبارها الانصياع للإجماع الدولي على حماية المدنيين الفلسطينيين.