الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يكتسح أبها بسباعية.. وميتروفيتش يتقاسم صدارة الهدافين مع رونالدو

ميتروفيتش

ميتروفيتش

إسلام عبدالجليل

A A

فاز فريق الهلال السعودي على نظيره أبها بـ 7 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الهلال التسجيل عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 18، وأضاف مهاجم الفريق  ألكسندر ميتروفيتش ثانى أهداف الزعيم فى الدقيقة 25، عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بثنائية.

وفى الشوط الثاني نجح الهلال فى هز شباك عن طريق سالم الدورسي في الدقيقة 72، واحرز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدفين ليصل إلى الهاتريك، وكنو ونيفيز كل منهم هدف.

وتقاسم الصربي ميتروفيتش صدارة هدافي الدوري السعودي مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي بـ 16 هدف لكل لاعب.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة بعد مرور 18 جولة فاز في 16 وتعادل في مباريتين ولم يتعرض للخسارة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

تشكيل الهلال لمواجهة أبها

 يخوض الهلال مباراة اليوم أمام أبها بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي الدفاع: محمد الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، وفي الوسط: سيرجي سافيتش، مالكوم، روبن نيفيز، وفي الهجوم: سالم الدوسري، ألكساندر ميتروفيتش، ميشايل ديلجادو.

موعد مباراة الهلال وأبها بالدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وأبها، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.