الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسعاد يونس تقدم ضيف صاحبة السعادة: «حبيبي الأولاني»

إسعاد يونس

إسعاد يونس

رحاب عنتر

A A

أعلنت قناة dmc عن ضيف الإعلامية إسعاد يونس، في الحلقة القادمة من برنامج “صاحبة السعادة”، والمقرر عرضه يوم الإثنين القادم الساعة الحادية عشرة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الفيديو الترويجي للحلقة القادمة من برنامج “صاحبة السعادة”.

وقدمت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضيفها الفنان رامي صبري، قائلة: “حبيبي الأولاني، النجم رامي صبري”.

وتحدثت الإعلامية إسعاد يونس عن أهم وأبرز المحطات في حياة الفنان رامي صبري، وأشادت بأبرز أعماله الفنية منها أغنية يمكن خير وحبيبي الأولاني وحياتي مش تمام، وكله عادي وغيرها من الأغاني التي تصدرت محركات البحث وقت طرحها.

وكشف الفنان رامي صبري خلال البرومو الدعائي لبرنامج صاحبة السعادة، تفاصيل عن زوجته ومساعدتها له في عمله الفني وعن حياته الشخصية.

وفي السياق، تعود النجمة إسعاد يونس للعالم الفني بقوة بـ3 أعمال مختلفة، بين التمثيل والإنتاج، وأعادت معها النجم أحمد مكي مجددًا لعالم السينما بعد غيابه هو الآخر عن السينما عشر سنوات.

فيلم عصابة عظيمة

ويعتبر فيلم عصابة عظيمة، هو أول عمل سينمائي تشارك به إسعاد يونس سينمائيا منذ عام 2021، بفيلمها الأخير 200 جنيه، ويعرض فيلمها الجديد مطلع شهر يناير المقبل 2024.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة مجموعة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس وكريم عفيفي ومؤدي المهرجانات عنبة وفرح الزاهد وغيرهم وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

وتدور قصة فيلم «عصابة عظيمة» في إطار كوميدي اجتماعي وتظهر «إسعاد» من خلال أحداث الفيلم والدة كريم عفيفي والذي يتعرض لعملية نصب كبيرة على يد تشكيل عصابي.

search