الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بحب الذات، ولديه طاقة دائما في مجال العمل، فهو يحب دائما الالتزام بالعمل وبمواعيده ، بجانب حب المقربين منه وتقديم لهم المساعدة، خاصة لأنه مستمع جيد، ولا يحب التدخل في حياته، ويميل إلى الكتمان في كثير من الأوقات، ويفضل العلاقات العاطفية الطويلة، لا يحب العلاقات القصيرة.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون الكذب والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة ولكنهم لو قرروا الرحيل لا يرجعون نظرا لمدى صدقهم في تعاملاتهم في علاقاتهم المختلفة، عاشقين للحرية والتعبير عن الرأى، يحبون وضع خطط مستقبلية على أساس مدروس.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت تايلور ديفيس ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لديك مشاكل مع الشريك، حاول الوصول إلى حلول، وإذا كنت تريد إنهاء علاقتك قم بذلك، لا تدخل في علاقة جديدة قبل إنهاء علاقتك الحالية حتى لا يتهمك الشريك بالخيانة.


توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك خلافات داخل العائلة، حاول أن تقوم بأبعادها عن مجال عملك، حاول التركيز في عملك، وقم بتنظيم وقتك بشكل جيد، مع إعداد مشاريعك المستقبلية، حاول أن لا تخلط بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

إذا شعرت بألم في جسدك، لا بد من استشارة طبيب مختص، وتناول الأدوية المناسبة لك، حاول اتباع نظام غذائي صحى، وقم بتغيير روتين حياتك، ومارس التمارين الرياضية المختلفة التي تساعدك على تجديد النشاط والحيوية لجسمك.
 

search