الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفي عبده عن معرض «أنا عربية»: «مواهب رائعة في موسم الرياض»

فيفي عبده

فيفي عبده

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو أثناء استضافتها في معرض “أنا عربية”، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

كما أشادت بالتصميمات في معرض “أنا عربية”، التي تطورت كثيرًا عن العام الماضي، كما نصحت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بزيارة المعرض.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو: “من استضافتي لحضور معرض ”أنا عربية" في الرياض استمتعت المعرض رائع ومليان تصاميم وبراندات حلوة جداً وأنصحكم تزوروا وتشوفوه، دي السنة الثانية أحضر المعرض والسنة دي فعلاً تفوقوا عن السنة اللي فاتت كمان ومن نجاح لنجاح إن شاء الله بحبكم".

وقالت فيفي خلال الفيديو: “يا اشطاتنا يا عسلاتنا يا فلاتنا من السعودية في الرياض، الحقيقة أنا جيت السنة اللي فاتت في أنا عربية في موسم الرياض، أنا عربية كانوا عاملين حاجات رائعة السنة اللي فاتت، السنة دي بقى جيت لقيتهم مبدعين، يعني أضرب إللي أنا شفته من سنة في 100%، لا 500% في أنا عربية، لا يفوتكم أنا عربية، تعالوا اتفرجوا على اللي عاملينه المواهب الرائعة في موسم الرياض”.

وفي السياق، تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث، عقب ظهورها في فيديو أثناء حضورها عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي.

 «أشوفكم بكرة في عزاء تاني».. جملة قالتها الفنانة فيفي عبده بيقين كبير بأنها ستستيقظ في الصباح الباكر على خبر مفجع جديد، بعد رحيل عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال هذا العام، وسط صدمة كبيرة من أصدقائهم وزملائهم، ولم تكن تعلم أنها ستصبح حقيقة مؤكدة بمجرد حلول الصباح.

ومن المعروف عن فيفي عبده عفويتها وتلقائيتها، لذا عندما أقبل الصحفيون عليها لأخذ كلمة منها في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، قالت: «معنديش حاجة أقولها غير أيامنا سودة ومهببة وأشوفكم بكرة في عزاء تاني».

وبسبب شعبية فيفي الكبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، انتشر الفيديو بسرعة الصاروخ، وانقسم الجمهور إلى نصفين، جزء يرى أنها جملة تعبر عن مدى الحزن والأسى بسبب وفاة عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال هذا العام، وآخرون يرون أن هذا التصريح لا يليق بعزاء.

وبالفعل حدث ما توقعته فيفي عبده، وصدمنا جميعًا بخبر وفاة الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، الذي يعمل مديرا عاما للجهاز المركزي للمحاسبات، وسيتم تشييع جثمانه من بنها محل إقامته.

search