الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ووكر: محمد صلاح رائع وانتقال رياض محرز إلى السعودية كان خسارة للسيتي

محمد صلاح - رياض محرز

محمد صلاح - رياض محرز

حسين العجيلي

علق كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، على انتقال اللاعبين العالميين للدوري السعودي، في الفترة الماضية، مشيدًا بشخصية محمد صلاح، واصفًا إياه باللاعب الممتاز.

وقال ووكر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فلومينينسي: «محمد صلاح لاعب ممتاز، وشخصيته رائعة، وعادة ما يُظهر تواضعًا كبيرًا على الصعيدين الرياضي والشخصي، إنه رائع للغاية».

وعن الدوري السعودي، قال نجم السيتي: العمر ليس معيارًا للانتقال للدوريات العربية، كما أشاد ووكر باللاعبين الذين ينضمون للدوري السعودي، مُشيرًا إلى أن رحيل رياض محرز إلى أهلي جدة في فترة الانتقالات الماضية، كان خسارة لمانشستر سيتي، ولكن هذا قراره الشخصي.

وتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على أوراوا الياباني بثلاثية نظيفة، ليلتقي بنظيره فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

ويلتقي فريق مانشستر سيتي، ونظيره فلومينينسي البرازيلي، يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طاقم التحكيم، الذي سيقود مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي تحكيميًا، في نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم بولندي، يتكون من سيمون مارسينياك حكمًا للساحة، ويعاونه مواطناه، آدم كوبسيك وتوماس ليستكيويتز، بجانب الحكم الرابع خيسوس فالينزويلا من فنزويلا.