الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جونس مشيدًا بمحمد صلاح: «ليفربول لديه كنز ثمين»

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

أشاد كيرتس جونس لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بأداء زميله، النجم المصري محمد صلاح، أمام وست هام، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال كيرتس جونس في تصريحات لشبكة «سكاي» البريطانية: «أريد اللعب بشكل أساسي والتواجد في الملعب دائمًا، سواء كان ذلك في الدوري أو بطولة الكأس أو الدوري الأوروبي، الأهم أنني أريد المشاركة بقدر الإمكان».

وأضاف: «سجلت هدفين في لقاء الأمس، وأنا سعيد للغاية، لأنني أساعد الفريق، وابتسامتي على وجهي دائمًا بسبب أنني سعيد لفوز الفريق وتسجيل الأهداف أيضًا، لقد كان يومًا رائعًا».

وأنهى لاعب الريدز: «فريقنا لديه ميزة كبيرة، محمد صلاح لم يبدأ أساسيًا في المباراة، لكن شارك وحل كبديل ورغم ذلك سجل هدفًا إنه كنز ثمين، وهذا يظهر جودة الفريق، والموسم الحالي موسم مثير وتنتظرنا به الكثير من التحديات».

حقق فريق ليفربول، فوزا مهما على ويست هام يونايتد، بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

أحداث مباراة ليفربول وويست هام

وسجل هدف ليفربول الأول، اللاعب دومنيك سوبوسلاي، في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة 56 من عمر اللقاء، سجل كورتيس جونس، الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمى ويست هام.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر اللقاء، مشاركة النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعدما حل بديلاً للاعب دومنيك سوبوسلاي.

ثم في الدقيقة 71 من عمر المباراة، سجل كودي جاكبو، الهدف الثالث لصالح ويست هام، ليعمق جراح المطارق.

وبحلول الدقيقة 77 من عمر اللقاء، سجل جارود بوين، هدف تقليص الفارق إلى هدفين للهامرز، في شباك ليفربول.

وعند الدقيقة 82 وقع النجم المصري محمد صلاح على الهدف الرابع للريدز، قبل أن يختتم زميله كورتيس جونس، أهداف اللقاء، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وانتهى اللقاء بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد الريدز للدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

search