السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضحية العلم.. الصور الأولى للمتهم بإزهاق روح صغير فى المرج

المتهم والمجني عليه

المتهم والمجني عليه

أمة الله عمرو

A A

“العيش والملح” دوبته المياه…هذه العبارة بدأ بها “هشام. رجب”، والد الصغير الذي تم إنهاء حياته غدرا في منطقة الخصوص بالمرج، فشرح والد الصغير في حوار مع موقع الجمهور قائلاً: الشخص الذي أنهى حياة صغيره، جارهم من مدة كبيرة جدًا تصل لـ15 عاما، وأن العائلتين منذ عدة سنوات تقيمان بشارع واحد، وبينهما صلة مودة ورحمة.

 
المتهم “أحمد سراج”
وبدأ شخص من أحد شهود العيان يدعى “علي صلاح” في العقد الرابع من عمره، أنهم وجدوا سيفا داخل شقة المتهم “أحمد سراج”، وملتف حول رقبته حبل غسيل لونه أخضر، وملقاة أرضًا قاطع النفس، وأكد أنهم ذهبوا فورًا للمستشفى، كانوا على أمل أن يكون به نفس يعيش به، وذهب والده لقسم شرطة المرج، ليحرر محضرا ضد المتهم، ووصل له خبر وفاة سيف عن طريق عمه، وعندها احتسبه عند الله شهيد العلم، لأن وقت اختطافه كان ذاهبا لدرس خصوصي. 


الصغير سيف
وأكد والد الصغير “سيف”، أن صغيره كان يتعاون مع العديد من أصدقائه للعب واللهو والمرح والمذاكرة، وأنه تم خطفه في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، وعلموا في التاسعة والنصف أنه مع المتهم “أحمد سراج”، وهذا بعد أن أرجعوا كاميرات المراقبة حول نطاق العقار السكني الخاص بهم، وبعد ذلك ذهبوا لمنزل المتهم، لكن والده أنكر تواجد نجله وأكد أنه طرده من المنزل منذ 10 أيام قبل وقوع الحادث، وبناءً عليه اضطر لاستئجار شقة سكنية ليقيم بها، وبدأ يبحث عن عمل لينفق على نفسه. 



قرارات النيابة
وأمرت نيابة حدائق القبة الجزئية بمجمع محاكم مصر الجديدة، اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر، بتجديد حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة إزهاق روح صغير، باستخدام حبل غسيل، في منطقة المرج القديمة.

وكانت النيابة العامة في وقت سابق قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتفريغ الكاميرات المتواجدة في محيط مسرح الجريمة، وباستماع أقوال الشهود، والاطلاع على العقد الذي قام القاتل بتأجير مسكن من خلاله، أمرت الطب الشرعي بسرعة تقديم التقرير الطبي للحالة.
 

search