السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب فلومينينسي يتحدى السيتي: «مستوانا في الملعب هو الفيصل وليس العمر»

فلومينينسي

فلومينينسي

حسين العجيلي

A A

تحدث فرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، على مواجهة فريقه المرتقبة، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية. 

وقال دينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أنا فخور جدً  كوني ممثلاً عن بلدي البرازيل، وأنا في غاية سعادتي بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية 2023».

وتابع قائلاً: «هذه المباراة هي الأهم لي على الإطلاق خلال مسيرتي التدريبية، كل خطوة في مسيرتي كانت مميزة، لكن هذه المباراة مختلفة تمامًا، نحن نواجه فريقا ومدربا مختلفين، لقد دخلوا التاريخ من أوسع أبوابه».

وأضاف: «بذلنا جهدا كبيرا من أجل الوصول لهنا لقد حققنا الصعود للنهائي بمشقة كبيرة، لطالما تمنيت بالوصول هنا في مونديال الأندية منذ أن كنت لاعب، لكن لم أحققها كلاعب، والآن أنا هنا كمدرب، إنه شيء رائع للغاية».

وأردف: «في البرازيل، كرة القدم تعتبر بالنسية لنا أمر هام للغاية، وعندما نخسر تنظر إلينا الجماهير أننا جلبنا العار لهم، لذلك يجب أن نحقق الفوز».

وأنهى: «لبا بديل لنا عن الفوز في مباراة مانشستر سيتي، أن كان هناك استهانة بنا وبقدراتنا فهذا يجعلنا متحفزين للغاية، مستوانا في الملعب هو الذي يحكم، وليس بالعمر».

موعد نهائي كأس العالم للأندية

ويلتقي فريق مانشستر سيتي، ونظيره فلومينينسي البرازيلي، مساء الغد الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر.

search