السبت، 13 يوليو 2024

10:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رنا رئيس «الإيد اليمين» لزعيمة «عصابة عظيمة»

رنا رئيس

رنا رئيس

رحاب عنتر

نشرت الشركة العربية للسينما البوستر الدعائي لفيلم “عصابة عظيمة”، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت في البوستر الدعائي الفردي الفنانة رنا رئيس، والتي تجسد شخصية مساعدة زعيمة العصابة وإيدها اليمين.

وعلقت الشركة العربية للسينما على البوستر: “رنا رئيس هي مساعده زعيمة العصابة وايدها اليمين، استنوها يوم ٤ يناير في فيلم عصابة عظيمة عشان تعرفوا أكتر عن أفراد العصابة”.

وفي السياق، كشفت الفنانة الشابة فرح الزاهد، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم «عصابة عظيمة» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة إسعاد يونس، عدد كبير من نجوم الشباب.

وقالت «الزاهد» في تصريح لـ «الجمهور»، إنها ستقوم بدور تقدمه لأول مرة على الشاشة، حيث ستجسد دور أم وزوجة وتسعى في الحياة من أجل مستقبل أفضل لابنتها لذلك يحدث الكثير من الخلافات مع زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان كريم عفيفي.

وأضافت أنه لم يكن هناك أي مانع منها أن تقدم دور أم، لأنه دور جديد ومختلف وأنها تحب التمثيل بشكل كبير ولا تهتم أبدًا للشكل الخارجي أثناء أدائها لأي دور، وأنها سعيدة جدًا بهذا العمل.

فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وشاركت الفنانة فرح الزاهد، في فيلم البطة الصفرا وهو من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

تدور قصة فيلم البطة الصفرا، في إطار لايت كوميدي، من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي مع مجرمة خطيرة بإحدى السجون، وتقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.