السبت، 05 أكتوبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العدل» يبحث المشاركة فى القضايا المجتمعية وخوض الانتخابات البرلمانية

حزب العدل

حزب العدل

محمد الأزهري

A A

قال عبدالغني هندي مستشار حزب العدل، سيجرى تحديد موعد يوم الأحد المقبل، لعقد ورشة عمل في وقت لاحق تبحث المشاركة الوطنية للحزب، وقضايا المجال العام من قبل الحزب والقيادات وقواعد حزب العدل.

وأضاف مستشار حزب العدل، لـ"الجمهور"، أن الحزب سيبحث قضايا الأسعار والاستقرار والوضع الخارجي، والمشاركة في الحوار الوطني، وفي الانتخابات النيابية المقبلة “نواب وشيوخ” وكذلك المحليات.

وأوضح مستشار حزب العدل، أن حزب العدل جزء من الحركة المدنية واندماجه ومشاركته في الشأن العام أمر واجب، ولابد أن يكون هناك انفتاحا ونشاطا حزبيا وبحث في القضايا العامة والجماهيرية والسياسية.

وكان أحمد السيد مساعد رئيس حزب العدل، وجه الشكر للمرشح الرئاسي الخاسر فريد زهران علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024، مشيداً بالدور الكبير الذي بذلته حملة المرشح الخاسر فريد زهران.

وقال السيد، قد قال في تصريح لـ"الجمهور"، إن تجربة ترشيح المهندس فريد زهران كانت تتمتع بالكتل الشبابية في كل مراحل الحملة منذ الساعة الأولى وحتى إعلان النتيجة.

ووصف تجربة الترشح للمهندس فريد زهران، بأنها ديمقراطية بكل المعاني والمعايير، لافتا إلى أن الترشح في الانتخابات الرئاسية من قبل المرشح الخاسر فريد زهران، يعتبر اشتباكا مع الشارع المصري والإعداد للمرحلة المقبلة.

ولفت أحمد السيد، إلى أن هذه التجربة التي خاضها المرشح الرئاسي الخاسر فريد زهران، كانت جيدة لإفراز مرشح رئاسي، وأن الاشتباك في الانتخابات الرئاسية واجب وطني كان لابد من حدوثه بين الأحزاب في التجربة الرئاسية حتي تنجح الأحزاب في إخراج مرشح رئاسي يخوض الجولة المقبلة في 2030.

وفي وقت سابق قال النائب إيهاب منصور، منسق لجنة التخطيط والتقييم والمتابعة في حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن تجربة الانتخابات كانت مثمرة، بالنسبة لشباب الحملة، وهي تجربة جديدة نحو التغيير، مؤكدًا أنها بكل ما تحمله تؤدي إلى طريق جديد نحو بناء دولة ديمقراطية حديثة.

وأضاف النائب «منصور» في تصريحات للجمهور، أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة نحو التغيير، وترشح المهندس فريد زهران، هو أولى خطوات التغيير، وبغض النظر عن النتائج كلها، فاحترام رأي الشعب المصري هو الأهم في هذه الانتخابات مهما كان.

search