السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيليبي ميلو لاعب فلومينينسي البرازيلي: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا

فيليبي ميلو

فيليبي ميلو

إسلام عبدالجليل

A A

علق فيليبي ميلو لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

وقال ميلو في المؤتمر الصحفي: لا يمكننا أن نسمح بأية أخطاء كالتي ارتكبناها في المباراة الأخيرة ضد الأهلي، إذا ارتكبنا خطأ أمام مانشستر سيتي، سيقــتــلون المباراة.

وأضاف لقد ارتكبنا أخطاء كثيره في المباراة الماضية أمام الأهلي، لكننا خرجنا بشباك نظيفة أمام فريق يعد بمثابة ريال مدريد إفريقيا.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

ويلتقي فريق مانشستر سيتي، ونظيره فلومينينسي البرازيلي، غدا الجمعة 22 ديسمبر 2023، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف عصر الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا للمواجهة القادمة في كأس العالم للأندية، وهي مباراة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

search