السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يلبي طلبات «فيتوريا» ويأجل مباريات 2 يناير بالدوري

رابطة الأندية المصرية المحترفة

رابطة الأندية المصرية المحترفة

دنيا عبده

A A

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباريات يوم 2 يناير المقبل، بعد طلب روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بتجمع الفراعنة في 2 يناير بدلًا من 3 من الشهر ذاته. 

ومن المقرر أن يتم تحديد المواعيد البديلة للمباريات التي تم تأجيلها، وهي على النحو الآتي: «فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة».

وكان «فيتوريا»، قد طلب أن يكون تجمع قائمة المنتخب في 2 يناير بدلًا من 3 يناير. 

رابطة الأندية تعلن تأجيل قمة الأهلي والزمالك

في السياق ذاته، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها في 15 فبراير المقبل، وجاء ذلك بعد تحديد موعد مباراة مباراة المارد الأحمر وشباب بلوزداد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «كاف».

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 أو 17 فبراير القادم.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

search