السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإسكان : جار تنفيذ 7176 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الأخضر

وزير الإسكان

وزير الإسكان

منار عبد العظيم

صرح وزير الإسكان بأنه جار تنفيذ 7176 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الأخضر، بجانب 6720 وحدة تم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل"، إضافة إلى عشرات المشروعات الخدمية التي تم ويجرى تنفيذها وتشغيلها، لخدمة سكان مدينة أسوان الجديدة.

وتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين - محور متوسطي الدخل"، وتفقد نماذج للوحدات التي تم تشطيبها، واستمع إلى شرح عن الموقف التنفيذي للوحدات من رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة، والذى أفاد بأنه جار تنفيذ 672 وحدة بمحور متوسطي الدخل، بالمبادرة الرئاسية.
وجاء ذلك خلال زيارة وزير الإسكان لأسوان لتفقد العديد من المشروعات، منها مشروعات الشريط النهري السياحي بأسوان الجديدة، والتي تقع ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمدينة التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ عامين.

مشروعات الوحدات الفندقية

وفي سياق متصل ، تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذي لمشروعات الوحدات الفندقية والسياحة العلاجية والاستشفائية، إضافة إلى موقف إدارة وتشغيل المشروع، الواقع في الفيلات المُنفذة ضمن مشروعات الشريط النهري السياحي بمدينة أسوان الجديدة.

واجتمع مع الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل مشروع الوحدات الفندقية والسياحة العلاجية والاستشفائية، وذلك لمتابعة مستجدات تشغيل المشروع.

تقديم خدمات على أعلى مستوى

ويتضمن المشروع مختلف مكونات السياحة العلاجية والاستشفائية، وخدمات على أعلى مستوى تضاهى المشروعات العالمية، كما تم التواصل مع كبرى شركات السياحة العالمية، لوضع المشروع ضمن الوجهات العالمية في هذا القطاع.

وزار الدكتور عاصم الجزار، اليوم الخميس، مشروعات الشريط النهري السياحي بأسوان الجديدة، والتي تقع ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمدينة، التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ عامين.