السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقلة عمرانية في مشروعات الوحدات الفندقية والسياحة العلاجية بأسوان

من جانب جولة وزير الإسكان

من جانب جولة وزير الإسكان

منار عبد العظيم

A A

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذي لمشروعات الوحدات الفندقية والسياحة العلاجية والاستشفائية، إضافة إلى متابعة موقف إدارة وتشغيل المشروع، الواقع في الفيلات المُنفذة، ضمن مشروعات الشريط النهري السياحي بمدينة أسوان الجديدة.

 واجتمع مع الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل مشروع الوحدات الفندقية والسياحة العلاجية والاستشفائية، وذلك لمتابعة مستجدات تشغيل المشروع.

وضع المشروع على قائمة الوجهات العالمية 

 ووجه بضرورة بذل الجهد للتسويق للمشروع على المستوى العالمي، لرفع نسب الإشغال، ووضع المشروع على قائمة الوجهات العالمية للسياحة العلاجية والاستشفائية.

 كما تفقد مكونات مشروع الوحدات الفندقية والسياحة العلاجية والاستشفائية، ونماذجه المختلفة إضافة إلى الاستماع إلى شرح تفصيلي من مسئولى الشركة القائمة على إدارته.

تقديم خدمات على أعلى مستوى

 ويتضمن المشروع مختلف مكونات السياحة العلاجية والاستشفائية، ويقدم خدمات على أعلى مستوى تضاهى المشروعات العالمية، كما تم التواصل مع كبرى شركات السياحة العالمية، لوضع المشروع ضمن الوجهات العالمية في هذا القطاع.

وزار الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس، مشروعات الشريط النهري السياحي بمدينة أسوان الجديدة، والتي تقع ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمدينة التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ عامين.

search