الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاف» يعلن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 أو 17 فبراير القادم.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

الأهلي بالأسود أمام أوراوا بكأس العالم

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوروا الياباني، على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، التي تجمع الأهلي والفريق الياباني مساء غد الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

واُتُّفِق على أن يرتدي الأهلي الزي الأسود الكامل «القميص الأسود والشورت الأسود»، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوراوا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.