الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023

 برج العقرب

برج العقرب

نورهان عبدالعزيز

A A

إذا كنت من مواليد برج العقرب، تعرف على حظك اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، وتوقعات البرج على الصعيد العاطفي والمهني والصحي، فإليك التفاصيل.

صفات مواليد برج العقرب

يعتبر برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الفلكية، الذي ينتمي إلى مجموعة الأبراج المائية، ويولد أصحاب برج العقرب في التاريخ الواقع ما بين 24 من شهر أكتوبر و21 من شهر نوفمبر، ويتمتع أصحابه بالعديد من الصفات الإيجابية مثل، الوفاء بالعهود والتعاون مع الجميع.

حظك اليوم مهنياً

إذا كان لديك الكثير من الأهداف المهمة، فيجب عليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء وعقلانية أكثر حتى لا تواجه أية مشكلات في الوصول إليها.

حظك اليوم عاطفياً

من المتوقع أن يلتقي مولود هذا البرج بشريك حياته الذي ظل يبحث عنه لفترة طويلة، فربما يتقابل معه في القريب العاجل، فحاول ألا تعكر صفو علاقتكما بخلافات سطحية قد تؤثر على علاقتكما في المستقبل.

حظك اليوم صحياً

إذا كنت بحاجة لممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية معينة للحصول على جسد صحي ولتعزيز حالتك النفسية، فعليك البدء في ذلك.

مشاهير برج العقرب

يتميز مشاهير برج العقرب بأنهم شخصيات هادئة جدًا، كما يفضلون الابتعاد عن المشاكل والأزمات، ويسعون دائمًا إلى تحقيق أحلامهم وأهدافهم ويتميزون بالثبات والعزيمة، وهناك العديد من المشاهير الذين يعتبروا من مواليد هذا البرج، ومنهم الفنانة منى زكي، والمطربة العالمية كيتي بيري، والفنان جمال سليمان، والفنان العالمي ليوناردو ديكابريو.

search