السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس مهندس مدني لاتجاره في النقد الأجنبي بمدينة العبور

عملات أجنبية - تعبيرية

عملات أجنبية - تعبيرية

زينة زهران - رنا عبده

ألقت أجهزة الأمن القبض على مهندس مدني «خ.م»، البالغ من العمر 26 سنة، ومقيم بإسكان عائلي، قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية، وفي إطار التحقيقات وجهت له تهمة الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية في دائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

اُكتشفت الواقعة في منطقة شارع الثورة بمصر الجديدة، حيث قادت المعلومات الأمنية إلى تحديد هويته وموقع تواجده، واتجهت الأجهزة على الفور لإلقاء القبض عليه.

تُظهر التحقيقات الأولية أن المتهم كان يتورط في نشاط مشبوه، إذ عُثر على هاتف محمول بحوزته يحتوي على العديد من الرسائل النصية التي تفيد بنشاطه غير القانوني.

ووفقًا للتفاصيل الأمنية، فإن المتهم كان بحوزته سيارة تويوتا فضية ذات الرقم (ق أ و - 9849)، وأثناء التفتيش عُثر كذلك على مبلغ مالي قدره 14.300 دولار أمريكي، وآخر مصري يقدر بـ2.25.000 جنيها مصريا.

تم تقديم المتهم والمضبوطات وتحويل القضية إلى النيابة العامة تحت رقم 5592 لسنة 2023  النيابة العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقد قررت النيابة العامة حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، استنادًا إلى تقرير الرائد محمود سامي معاون ضبط قسم شرطه مصر الجديدة، الذي باشر التحقيقات.