الخميس، 08 أغسطس 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس العالم للأندية..

بالصور.. استاد الأمير عبد الله جاهز لاستقبال مباراة الأهلي وأوراوا

استاد الأمير عبدالله

استاد الأمير عبدالله

دنيا عبده

A A

أصبح استاد الملك عبدالله الفيصل، جاهزًا لاستبقال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره أوراوا، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الخميس، لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية 2023. 

No photo description available.

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

No photo description available.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

May be an image of football and american football

حرصت بعثة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودي، بقيادة خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على معاينة ملعب «الأمير عبدالله الفيصل» الرياضي بمدينة جدة، الذي يخوض عليه المارد الأحمر مباراة الغد أمام أوروا الياباني، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

May be an image of football, american football and text

وقام «بيبو» بمعاينة ملعب المباراة وملعب التدريب، بالإضافة إلى غرف الملابس، وكان برفقته الجهاز الإداري والطبي للأهلي، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الأحمر أمام أوروا الياباني.

No photo description available.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوروا الياباني، على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، التي تجمع الأهلي والفريق الياباني مساء غد الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

واُتُّفِق على أن يرتدي الأهلي الزي الأسود الكامل «القميص الأسود والشورت الأسود»، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.