الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «محارب» في رمضان 2024

حسن الرداد

حسن الرداد

ندى يوسف

A A

بدأ الفنان حسن الرداد، تصوير مسلسله الجديد «محارب» بعد عودته من موسم الرياض، استعدادًا لطرح العمل في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وانضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل الفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كلًا من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك احمد زاهر تجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.

آخر أعمال حسن الرداد

ويعرض حاليا للفنان حسن الرداد فيلم «بلوموندو»، داخل دور العرض السينمائي، الذي لاقى رواجًا كبيرًا بين الجمهور.

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية و يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.