الخميس، 04 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بأقل من 15 ألف جنيه مصري.. «سامسونج» تطرح Galaxy Note10 Plus

 Galaxy Note10 Plus

Galaxy Note10 Plus

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «سامسونج» هاتفها الجديد Galaxy Note10 Plus في عدد كبير من الأسواق والمتاجر، فيحرص العديد من المستخدمين على شرائه والاستفادة من مزاياه الكبيرة التي تتمثل في كاميرته وبطاريته.

مزايا هاتف Galaxy Note10 Plus

يتميز هاتف Galaxy Note10 Plus بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته الصلبة التي تأتي بدقة 6.8 بوصة من النوع Dynamic AMOLED، بجانب احتوائه على طبقة حماية قوية ضد الصدمات من Corning Gorilla Glass.

ويقاوم الهاتف الماء والغبار حتى عمق 1.5 متر، لمدة نصف ساعة، كما أنه يضم معالج ثماني من النوع Snapdragon 855 من كوالكوم، بجانب ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 12 جيجابايت.

ويحتوي الهاتف على مساحة تخزين داخلية بسعة 256 و 512 جيجابايت، مع ميزة إضافة كارت ذاكرة خارجي حتى سعة 1 تيرابايت، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 و12 و16 ميجابيكسل مع ميزة OIS.

ولا تتوقف مزايا الهاتف عند هذا الحد، بل يضم كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل مع تقنية Dual Pixel، والتي يمكننا الوصول إليها بسرعة من خلال الضغط على زر تشغيل الهاتف مرتين. 

ويضم هاتف Galaxy Note10 Plus بطارية قوية تبلغ سعتها 4300 ميللي أمبير، كما أنه تعزز ميزة الشحن السريع Fast battery charging 25W مع دعم الشحن اللاسلكي السريع.

ويصل سعر هاتف Galaxy Note10 Plus إلى 13 ألف جنيه مصري، فهو من الهواتف المميزة التي يحرص الكثير من الأشخاص على شرائها لما لها من مزايا كبيرة تنجز العديد من الأعمال.