الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل أمم إفريقيا.. «فيفا» يعلن ترتيب مصر بين منتخبات العالم

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

حافظ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على ترتيبه في التصنيف العالمي للمنتخبات، والذي يعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم في نهاية كل شهر للمنتخبات في العالم.

ونشر«فيفا»، تنصيف المنتخبات اليوم الخميس، وجاء منتخب الفراعنة في المركز الخامس على مستوى المنتخبات الإفريقية وفي المركز الـ33 عالميًا.

وتواجد منتخب المغرب في صدارة المنتخبات الإفريقية، بعد احتلاله للمركز الـ13 عالميًا، وفي المركز الثاني للمنتخبات الإفريقية، جاء منتخب السنغال، وفي المركز الثالث منتخب تونس، والمنتخب الجزائري في المركز الرابع. 

جلسة روي فيتوريا مع وزير الشباب والرياضة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الجلسة التي جمعت روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتلبية طلبات البرتغالي قبل كأس الأمم الإفريقية.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه المذاع عبر أثير «أون سبورت»: «وزير الشباب والرياضة اجتمع مع روي فيتوريا، وأكد له توفير كل متطلباته قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا».

وأضاف الإعلامي بشبكة قنوات «أن سبورت»: «طلب فيتوريا طائرة خاصة يوم 9 يناير المقبل، وقوبل طلبه بالموافقة الفورية من وزير الشباب والرياضة، لنقل المنتخب إلى كوت ديفوار».

واصل أحمد شوبير: «الطلب الثاني من فيتوريا كان إقامة مباراة ودية، واتحاد الكرة يعمل على هذا الأمر، وبالفعل هناك مباراة ودية ستقام ضد تنزانيا يوم 7 يناير المقبل».

وعن آخر طلبات «فيتوريا» قال أحمد شوبير: «الطلب الثالث والأصعب، عندما طلب فيتوريا التجمع يكون في 2 يناير بدلًا من 3 يناير، وهذا من الصعب تحقيقه بسبب مباريات الدوري يوم 2 يناير، وهناك موعد محدد من رابطة الأندية ينتهي فيه الدوري».

search