الخميس، 08 أغسطس 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حملات الهجوم عليه.. صلاح عبدالله يوجه رسالة لمحمد صلاح

صلاح عبدالله ومحمد صلاح

صلاح عبدالله ومحمد صلاح

محمود الجلفي

A A

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة ردًا على الحملات الكبيرة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات، ضد النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول .

وكتب الفنان صلاح عبد الله ، تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، يوجه فيها رسالة لمحمد صلاح، قال خلالها: «‏صلاح وصلاح يعني صباح الخير وتصبحوا على أحلى صباح والصلاحين بيصبحوا على مين؟! فقط عالطيبين».

في إشارة منه لما يحدث من نشطاء السوشيال ميديا ضد محمد صلاح، وحملات الهجوم المتكررة عليه في كل حدث وقضية خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح والاحتفال بالكريسماس

وتسبب احتفال لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، والمتواجد بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعيد الكريسماس رفقة بعض من لاعبي فريقه، جدلًا واسعًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.


و شاركت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، صورًا من احتفال فريق ليفربول بالكريسماس داخل أحد مستشفيات الأطفال لإسعاد الأطفال المرضي الصغار، وذلك عبر الصفحة الرسمية لحساب نادي ليفربول بموقع التواصل الاجتماعي «إكس».

محمد صلاح يثير الجدل

وظهر اللاعب محمد صلاح، برفقة عدد من لاعبي ليفربول، ومنهم فيرجيل فان ديك، وأليسون، وترينت ألكسندر أرنولد، ودومينيك زوبوسزلاي، وهم يحتفلون بالكريسماس مع الأطفال الصغار داخل المستشفى، وسط بعض الديكورات الخاصة باحتفالات الكريسماس.

وجاءت الأف التعليقات الغاضبة من تصرف محمد صلاح، يطالبونه بالتوقف عن هذه الاحتفالات، احتراما لما يحدث بغزة، وزيارته للأطفال تم الربط بينها وبين ما يحدث لأطفال غزة.