الخميس، 11 يوليو 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير الغناء العربي.. «الجمهور» يهنئ هاني شاكر بعيد ميلاده الـ 70

هاني شاكر

هاني شاكر

ندى يوسف

يحتفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، اليوم الخميس، الموافق 21 ديسمبر الجاري، بعيد ميلاده الـ 70، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأعمال الغنائية المميزة، ويهنئ موقع «الجمهور»، الفنان هاني شاكر بمناسبة عيد ميلاده، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياته المهنية والخاصة.

هاني شاكر من مواليد محافظة القاهرة عام 1952، اكتشفه الموسيقار محمد الموجي عام 1972، وقدم حينها أول أغنية له بعنوان «حلوة يا دنيا»، وتوالت النجاحات والأعمال الغنائية التي لاقت رواجًا كبيرًا بين الجمهور، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من الأفلام.

ويعتبر فيلم «سيد درويش» أول ظهور لهاني شاكر، حيث جسد شخصية فنان الشعب في صغره، وبعدها شارك في كورال أغنية العندليب الأسمر «بالأحضان»، وواصل المسيرة الناجحة حتى حصل على لقب أمير الغناء العربى .

آخر أعمال هاني شاكر

 وكشف هاني شاكر خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، عن تعاونه في أغنية انسى اللي خان مع الكاتب بهاء الدين محمد والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

وخلال اللقاء وجه رسالة لجمهوره، حيث قال: «غنوة مختلفة جدًا جدًا يارب تعجبكم؛ لأنها مختلفة شكلًا وموضوعًا وموسيقيًا، ومش هقدر أقول أكتر من كده».

وعن جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، تابع هاني شاكر، قائلا: «أنا بحب أعمل ده، والصور مختلفة حتى لو فيها جرأة، بس تبقى جرأة لايقة على هاني شاكر، والتجديد مهم».

كما كشف المنتج محمد علام أيضًا عن التعاون الرابع مع أمير الغناء العربي هاني شاكر في أغنية انسى اللي خان، وذلك بعد تعاونهما سابقًا في ثلاث أغان وهي: الكبير، مروق، بلاد البخت.