الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار تصل لـ4 آلاف جنيه.. أفضل 3 هواتف من شاومي

 شركة «شاومي»

شركة «شاومي»

نورهان عبدالعزيز

تُعتبر شركة «شاومي» واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف المحمولة، فتتمتع هذه المنتجات بمزايا كبيرة تضع هذه الهواتف في الصفوف الأولى لدى جميع المستخدمين، وفى السطور التالية يستعرض موقع الجمهور أشهر 3 هواتف من شركة «شاومي».

مزايا هاتف Redmi K70

أزاحت شركة «شاومي» الستار عن هاتفها الجديد Redmi K70، فيتمتع بالعديد من المزايا التي تضعه في الصفوف الأولى لدى المستخدمين، لذا سجلت مبيعاته أرقامًا كبيرة لما له من مزايا كبيرة.

يتمتع هاتف Redmi K70 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية التي تصل دقتها إلى 2K أي بمعدل 5,500 مللي أمبير، علاوة على اعتماد هذا الهاتف على نظام تشغيل HyperOS-based Android 1، كما يصل سعره إلى 15 ألف جنيه مصري.

مزايا هاتف Redmi A2

يحتوي الهاتف على ذاكرة صلبة وعشوائية، فيأتي الإصدار الأول بسعة 32 جيجا بايت من النوع eMMC 5.1، بجانب ذاكرة عشوائية بسعة تخزين 2 جيجا بايت من النوع LPDDR4X.

ويعزز الهاتف احتمالية زيادة المساحة التخزينية من خلال كارت الميموري، كما أنه يضم معالج قوي من شركة ميديا تيك من النوع Helio G36 بدقة تصل إلى 12 نانو.

ويضم Redmi A2 معالج رسومي من النوع PowerVR GE8320، علاوة على كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وعدسة F/2.2، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، ويصل سعره إلى 4 آلاف جنيه مصري.

مزايا شاومي 14 برو

يتمتع الهاتف بدقة عالية تعزز جميع مقاطع الفيديو والألعاب، كما أنه يضم معالج قوي من نوع كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 3 فيصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتوفر هذه الإعدادات ممارسة الألعاب، إضافة إلى تنفيذ الكثير من المهام الأخرى، ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل iOS 17، كما أنه يُتيح مزايا كثيرة تتعلق بالخصوصية والأمان، وبصل سعره إلى 29 ألف جنيه مصري.