السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يسرا: أول فيلم ليا فشل.. وهذه قصة البطلة المعلبة

يسرا

يسرا

رحاب عنتر

كشفت الفنانة يسرا عن أول بطولة مطلقة لها، والتي منحها لها المخرج عبدالحليم نصر.

وقالت الفنانة يسرا على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي: “أول لحظة نجاح ليا ماكنتش نجاح للعمل، كانت نجاح ليا إن أنا أخد الطريق، لما الأستاذ عبدالحليم نصر إختارني إني أبقى ممثلة، وأبقى بطلة فيلمه الأول، والفيلم مانجحش خالص على فكرة، بس أنا بالنسبة لي الفيلم ده مهم، إن أنا أخذت اللحظة دي مع أستاذ كبير من أستاذ عظيم، وعملت فيلم من بطولتي و بعدها عملت 20 فيلم ومنزلوش، كانوا مسميني البطلة المعلبة”.

وكانت أول بطولة للفنانة يسرا في فيلم "قصر في الهوا" وقالت: “وجدني عبد الحليم نصر وأعطى لي أول فيلم، وقال لي سأجعلك بطلة، وطلب منى التركيز إما فى السينما أو الغناء”.


 وفي السياق، وصفت الفنانة ليلى علوي صديقتها الفنانة يسرا، بأنها ملحمة  بعد أن كشفت على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي جانبا من شخصية يسرا الإنسانة، من توزيع الأكل على الفقراء ومسئوليتها تجاه أسرتها والمجتمع.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، الذي ُعرض على قناة روتانا سينما: “يسرا ملحمة وهي تستحق ذلك”.

وكشفت الفنانة ليلى علوي الجانب الإنساني من حياة الفنانة يسرا خلال كلمتها التي ألقتها خلال ماستر كلاس عن الفنانة يسرا، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة.

وأشادت الفنانة ليلى علوي بما تقوم به الفنانة يسرا من أعمال خيرية، وتابعت ليلى علوي: “ يسرا بني أدمة وست زي كل الستات المصريات، بتزعل وتفرح وتفشل وتنجح وبتقاوح وبتصبر، هي كائن غني جدًا، من الإيجابيات اللي ربنا إدها لها، وهي مش بتستغلها لنفسها بس، لا للناس كلها، انتي ملحمة واحنا بنتعلم منك”.

لترد عليها يسرا: “أنا بحبك يا ليلى جدًا وشكرًا على كل كلمة قولتيها، ربنا يخليكي ليا”.