السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. كواليس لقاء الخطيب مع القنصل المصري في جدة

بعثة الأهلي رفقة القنصل المصري

بعثة الأهلي رفقة القنصل المصري

حسين العجيلي

A A

حرصت بعثة النادي الأهلي، على تلبية دعوة أحمد عبد المجيد القنصل العام المصري في جدة، على العشاء مساء اليوم الأربعاء، وذلك على هامش مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

واستقبل القنصل المصري وفد النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، في حضور الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، ودار بينهم حديث ودي، حول آخر استعدادات الفريق لمواجهة أوروا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ومن جانبه حرص الخطيب، ومحمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي، على توجيه الشكر إلى القنصل العام المصري بجدة على دعوته الكريمة، مؤكدين أن النادي الأهلي يُقدر الجهود الكبيرة التي قام بها منذ اليوم الأول لتسهيل مهمة الفريق، وكذلك توفير كافة سبل الراحة للجماهير خلال المباريات التي خاضها على مدار الأيام الماضية.

كما شدد الخطيب على أن الخارجية المصرية قامت بجهود كبيرة وكان لها دور ملموس في توفير الأجواء المناسبة للبعثة طوال فترة إقامتها في السعودية.

وقدم الخطيب في ختام الزيارة،  درع وعلم وفانلة الفريق إلى القنصل العام المصري في جدة، السفير أحمد عبد المجيد، والسفير علي العشيري مساعد وزير الخارجية السابق، والقنصل التجاري أسامة باشا، والأستاذ فوزي الزامل مدير مكتب القنصل العام، ومحمد فايز الغباري مدير المراسم، والأستاذة تغريد خضر سكرتيرة القنصل العام المصري في جدة،  تقديرًا لجهودهم الكبيرة مع البعثة طوال الأيام الماضية، بجانب كل من الدكتور سعيد يحيى رئيس الجالية المصرية في المنطقة الغربية، والأستاذ عبد الوهاب توفيق نائب رئيس الجالية المصرية في المنطقة الغربية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد هزيمة الفريق الياباني أمام مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء.

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

search