السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كارلوس عازار لـ«الجمهور»: حضرت مهرجان الجونة من أجل فلسطين

كارلوس عازار

كارلوس عازار

يمنى سعيد

A A

كان للنجم اللبناني كارلوس عازار حضورا متميزا بمهرجان «الجونة السينمائي»، وتأتي هذه المشاركة بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال مسلسل «ستيلتو» وهو مسلسل سوري لبناني مشترك، إلى جانب مشاركته في مسلسل «سيب وأنا اسيب» مع الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني.

 

وأعرب «عازار» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن سعادته الشديدة لحضور مهرجان «الجونة السينمائي»، قائلًا: «سعيد جدًا بالدعوة من أجل حضور مهرجان الجونة السينمائيّ بدورته السادسة، واعتبر أن هذا الحضور شرفًا كبيرًا لي أن أحلّ ضيفًا على على هذه الدورة».

 

وعن تبني المهرجان للقضية الفلسطينية، قال «عازار»: «أكثر الأشياء التي حمستني للحضور، هو أن هذه الدورة حملت شعار (سينما من أجل الإنسانيّة)، ويبقى أملنا كبيرًا بالإنسانيّة وسط الظلم الذي يسود العالم».

 

وعن الأعمال التي يحضر لها قال: «أقرأ الآن عدد من النصوص المختلفة، ولكني لم أقرر بأي مهم سأشارك، ولكن الأكيد أن هناك عمل سأعود به قريبًا». 

جدير بالذكر، أن هذه الدورة من مهرجان «الجونة السينمائي» الذي يمتدّ من 14 ديسمبر ولغاية 21 ديسمبر، حملت طابعًا استثنائيًا هذا العام بعيداً عن الأجواء الاحتفاليّة، ويُقدّم المهرجان قسماً خاصاً بعنوان «نافذة على فلسطين» سيتمّ من خلالها عرض مجموعة من أهمّ الأفلام التي تتعمّق في قلب القصص الفلسطينيّة.

 

من ناحية أخرى، حقق الفنان  اللبناني كارلوس عازار نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي من خلال عدة مسلسلات من أعمال «MBC» و«شاهد» الأصلية، مثل مسلسل «لا حُكم عليه» مع الفنان قصي خولي وفالري أبو شقرة، ثم مشاركته في مسلسل «ستيلتو» والذي قدم من خلاله دور البطولة وكان ثنائي ناجي مع الفنانة اللبنانية ريتا حرب، ثم اشتهر في مصر من خلال مسلسل «سيب وأنا اسيب» مع الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، وقدمت من خلال المسلسل ظهور متميز لشخص لبناني الجنسية.

search