السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المتحدث باسم جيش الاحتلال: انتهينا من كشف حميع أنفاق حركة حماس

المتحدث باسم جيش الاحتلال

المتحدث باسم جيش الاحتلال

أيمن عبدالمنعم

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الأربعاء، إن قوات الاحتلال أتمت الكشف عن الأنفاق التي تستخدمها حركة حماس في قطاع غزة، مضيفًا، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستستمر في البحث عن مخابئ حماس في جنوب قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم الاحتلال، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أرسلت لواءً هندسيًا جديدًا من أجل الوصول إلى الأنفاق، لقتال أفراد حركة حماس خاصًة قادة حماس المتواجدين داخل الأنفاق التي تعمل قوات الاحتلال الإسرائيلي على الوصول إليها.

وأكد المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن عمليات الزحف البري والقصف الجوي ستستمر على قطاع غزة، إلى أن تتمكن قوات الاحتلال من تدمير حركة حماس.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن التحقيقات الأولية أثبتت أن الأسرى الثلاثة الذين قتلوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة كانوا قد هربوا من قضبة حماس ما جعلهم عرضة أكبر للقتل خلال عمليات القتال في قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن الهدف الأكبر بالنسبة لقوات الاحتلال في الوقت الحالي هو إعادة كافة الأسرى والمحتجزين في قطاع غزة، موضحًا، أن السلطات الإسرائيلي ستقوم بكل الجهود لإعادة الأسرى إلى إسرائيل مرة أخرى.