السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليلى علوي: يسرا ملحمة وست زي كل الستات

ليلى علوي ويسرا

ليلى علوي ويسرا

رحاب عنتر

“يسرا ملحمة”.. هكذا وصفت الفنانة ليلى علوي صديقتها الفنانة يسرا، بعد أن كشفت على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي جانبا من شخصية يسرا الإنسانة، من توزيع الأكل على الفقراء ومسئوليتها تجاه أسرتها والمجتمع.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، الذي ُعرض على قناة روتانا سينما: “يسرا ملحمة وهي تستحق ذلك”.

وكشفت الفنانة ليلى علوي الجانب الإنساني من حياة الفنانة يسرا خلال كلمتها التي ألقتها خلال ماستر كلاس عن الفنانة يسرا، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة.

وأشادت الفنانة ليلى علوي بما تقوم به الفنانة يسرا من أعمال خيرية، قائلة: “سيفا إنسانة خيرة جدًا، مش بس بتروح مستشفيات وجنازات، أنا عايزة أقولكم إنها بتفرق عيش وفتة ولحمة بنفسها، وأنا فخورة إني بقول كدة ده عليها، لأن الناس بتفتكر إن النجوم وعالم السينما إن هما عايشين حياة مختلفة تمامًا عنهم، و ده مش حقيقي، يسرا ربة أسرة مسئولة عن أسرتها، ناجحة جدًا في المجتمع والاجتماعيات والسوشيال، الناس كلها بتحبها وبتحترمها، تفتخر إنها تبقى موجودة معاها، أو إنها تتصور معاها، دي نتيجة مشوار وعمر هي كانت مؤمنة بيه”.

وتابعت ليلى علوي: “ يسرا بني أدمة وست زي كل الستات المصريات، بتزعل وتفرح وتفشل وتنجح  وبتقاوح وبتصبر، هي كائن غني جدًا، من الإيجابيات اللي ربنا إدها لها، وهي مش بتستغلها لنفسها بس، لا للناس كلها، انتي ملحمة واحنا بنتعلم منك”.

لترد عليها يسرا: “أنا بحبك يا ليلى جدًا وشكرًا على كل كلمة قولتيها، ربنا يخليكي ليا”.