الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بانهم من الشخصيات الرقيقة، العاطفية، لديهم قدرة على الابداع، لديهم قدرة على حل الخلافات التي تحدث بينهم وبين المقربين، محبين للعمل، يميلون لإنجاز أعمالهم في وقت محدد، يميلون للكسل في بعض الأحيان، يحبون التمتع بالحياة ولكن على طريقتهم الخاصة، لا يحبون التدخل فى شئون حياتهم من قبل الأخرين، محبين لتكوين أصدقاء جدد.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم من الشخصيات المتسامحة، عطوفين، يحبون تقديم المساعدات والتضحيات للغير، لا يتعاملون من الأشخاص السيئة السمعة، لديه قدرة على الاستماع بشكل جيد، محبين لأصدقائهم بشكل كبير، لا يحبون الخيانة أو الغدر، يتمتعون بجانب من البساطة والرقى خاصة عند اختيار ملابسهم، لا يحبون التكلف والغرور.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت كارلوس غصن ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

أمور علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد، حاول المحافظة على الشريك، لأن الشريك يحبك كثيرا، حاول تقديم الهدايا من أجل التعبير عن حبك وصدق مشاعرك، حافظ على مسار العلاقة، وكن واضحا مع شريكك أثناء مناقشة الأمور.

 توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لا بد من أخذ الحذر من جانب زملائك بالعمل، تعامل بشكل رسمي في بعض الأحيان، لا تعطي الثقة المفرطة لأحد في العمل، حتى لا تتعرض للأذى من جانبه، بجانب حافظ على هدوئك، ولا تقوم بالتحدث عن أسرار عملك أمام زملائك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك وضع صحى جيد، حاول المحافظة عليه، استمر في تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على نسبة دهون أقل، لا تهمل في صحتك، مارس بعض التمارين لكى تكتسب المزيد من اللياقة البدنية.

search