السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسائل على ورق الكراريس.. كيف عبر أطفال غزة عن حبهم لـ"هيفاء وهبي"؟

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

رحاب عنتر

A A

فى محاولة منها لتخفيف معاناة الأطفال فى غزة، خصصت الفنانة هيفاء وهبي جزء من أرباح حفلاتها لصالحهم، ما كان له أثر كبير فى نفوس هؤلاء المنكوبون مع أهاليهم فى القطاع الذى تحول إلى بيت أشباح وقبر لأهله من الأطفال والنساء والشيوخ.

أطفال غزة، لم يجدوا ما يعبرونهم به عن امتنانهم لما قامت به الفنانة اللبنانية سوى مجموعة من الورق ، عثروا عليها تحت انقاض مدارسهم التى دمرتها قوات الاحتلال التى تقصف القطاع منذ أكثر من 75 يوما.

أطفال غزة الأبرياء كتبوا على قصاصات ورق الكراريس “ بنحبك يا هيفاء” وهو أقصى ما يستطيع فعله طفل ممتن لشخص يحاول مساعدته “ من بعيد” .

وفي ظل الأحداث الجارية في فلسطين، يعيش أطفال غزة حالة من الفزع والخوف والرعب، مع مستقبل مجهول لتمد الفنانة هيفاء وهبي يد العون لهم، وبكل الحب تخصص جزء من أرباح حفلاتها لدعم أطفال ونساء غزة.

وتصدرت الفنانة هيفاء وهبي محركات البحث، بسبب صور أطفال غزة “الممتنون”  في مراكز الإيواء، وهم يحملون لافتتات ورق الكراريس، وظهر الأطفال أيضًا في فيديو وهم يرددون بصوت واحد “بنحبك يا هيفاء”.

استطاعت الفنانة هيفاء وهبي أن ترسم الإبتسامة على وجوه أطفال في لفتة إنسانية، حيث قدمت هيفاء مساعدات عاجلة لأطفال غزة في مراكز الإيواء، وذلك نظرًا لقسوة الجو وبرودته.

دعمت الفنانة هيفاء وهبي القضية الفلسطينية من خلال التبرع للمؤسسات الخيرية، وتقديم المساعدات المالية والغذائية لأطفال ونساء غزة في مراكز الإيواء، وخاصةً في ظل هذه الأجواء الشتوية.

كما شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  "فيسبوك"، صورة مؤثرة علقت خلالها على الأحداث الراهنة التي تمر بها فلسطين.
وظهرت في الصورة طفلة فلسطينية تجلس فوق الأنقاض وهي تحمل دميتها، وعلقت هيفا على الصورة، قائلة: "أطفال فلسطين الحبيبة في العيد، كل عام وأنتم أقرب الى الحرية والنصر".
وعبرت الفنانة هيفاء وهبي عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرّض لأقسى أنواع القمع من قبل الجيش الإسرائيلي، وغرّدت: "ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية. الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها".

search