السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفاندوفيسكي يقود هجوم برشلونة أمام ألميريا في الدوي الإسباني

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

حسين العجيلي

A A

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي  برشلونة، الإسباني، تشكيل الفريق الكتالوني الرسمي لمواجهة ألميريا، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني للمحترفين 2024.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بنظيره ألميريا، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، معقل البلوجروانا المؤقت، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ألميريا

ويخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمي: بينيا، في خط الدفاع: كانسيلو، أراوخو، كريستنسن، بالدي، في خط الوسط: جوندوجان، روبيرتو، فيرمين، في خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس».

موعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وألميريا، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني، في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بمدينة برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة وألميريا، على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى فريق برشلونة إلى الفوز في مباراة اليوم، بعد التعادل خارج ملعبه أمام نظيره فالنسيا، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الماضية من الدوري الإسباني، وانتهت بنتيجة هدف لكل فريق.

search