الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكونفدرالية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وساجرادا

الزمالك وساجرادا

الزمالك وساجرادا

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وساجرادا الأنجولي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما بإستاد 11 نوفمبر بأنجولا، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وأعلن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلًا من: «ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي».

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاث السابقة، وسيكون لقاء ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة فرصة هامة للفريق لتعزيز مكانته في البطولة والاقتراب أكثر من التأهل إلى المرحلة التالية.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة ساجرادا

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - ناصر منسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وأحمد زكي وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

search