الخميس، 11 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو وردة ينتقل للنادي «الخامس» هذا الموسم.. اعرف التفاصيل

عمرو وردة

عمرو وردة

حسين العجيلي

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني، عن تعاقده مع المصري عمرو وردة، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح النادي أن وردة سينتظم في تدريبات الفريق اليوناني، خلال الأيام القليلة  المقبلة ليبدأ مسيرته مع بانسيرايكوس الذي يصارع للبقاء في الدوري اليوناني هذا الموسم.

وسبق لوردة التواجد في الدوري اليوناني من قبل، حيث لعب بألوان بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، قبل الانتقال للدوري القبرصي، في صفوف فريق دوكسا.

فاركو

وكان «وردة» قد انضم إلى صفوف نادي فاركو، في صفقة انتقال حر خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نادي «أنورثوسيس فاماغوستا» القبرصي، قبل أن يعلن مسؤولي فاركو فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي.

الرجاء البيضاوي

وقّع عمرو وردة للرجاء البيضاوي المغربي، رغم تلقي اللاعب عروض من إسبانيا وإيطاليا، لكنه فضل الانتقال للفريق المغربي، لكن بعد 12 يوم من انضمامة للنادي رحل ونشر الأخير أن الأسباب نفسية وشخصية، وأن اللاعب دفع 100 ألف دولار قمية الشرط الجزائي.

دوكسا القبرصي

اكتشف فريق دوكسا أن عمرو وردة فسخ عقده مع الرجاء لأنه ينضم لفريق قبرصي، لا سيما أنه تعود على الأجواء نظراً للعبه في الدوري اليوناني، وبعث النادي طائرة خاصة لنقل وردة، لكن لم يدخل البلاد بسبب تصريحه السابق، أنه يعاني من مشاكل نفسه، للتعطل الصفقة الثانية.

الدوري الإيراني

قرر اللاعب الإنضمام للدوري الإيراني، والاستقرار هناك بعد رحلة طويلة خلال الأيام الماضية، وصل اللاعب للنادي، لكن اكتشف رئيس النادي أن وكيله يبالغ في طلباته المادية، ليقرر إنهاء الصفقة، ويخرج وكيل اللاعب في تصريح «وكيل وردة أراد أن يدفع للاعب 140 ألف دولار ثم بيعه لنا بمقابل 250 ألف دولار».