الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وويست هام الليلة في كأس الرابطة

ليفربول وويسيت هام

ليفربول وويسيت هام

حسين العجيلي

A A

تتجه أنظارعشاق الساحرة المستديرة، في الوطن العربي والعالم أجمع، صوب مشاهدة مباراة ليفربول الإنجليزي، أمام ويست هام يونايتد، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كاس الرابطة الإنجليزية.

ويعرض موقع «الجمهور» القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام ويست هام يونايتد، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وويست في كاس الرابطة 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة.

واستقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على تشكيل فريقه لمواجهة وست هام يونايتد، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الريدز خمسة تغييرات في مباراة اليوم، على أن يكون الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا أمام وست هام، ويحرس عرين ليفربول كويمين كيليهر.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وست هام

من المتوقع أن يخوض «كلوب» مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: كويمين كيليهر، وفي خط الدفاع: جو جوميز - جاريل كوانساه - فيرجيل فان دايك - كونستانتينوس تسيميكاس، وفي خط الوسط: إندو - كورتس جونز - دومينيك سوبوسلاي، وفي خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام 

تنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، في العاشرة من مساءً اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

search